أخبار متعلقة

مرض نفسي

هل يتداخل المرض النفسي بالحالة الصحية العقلية؟

كشفت تقارير علمية أن العديد من حالات الصحة العقلية لها محفزات جسدية، قد تؤدي إلى حالات مثل اضطراب الوسواس القهري، والتشنجات اللاإرادية، والقلق، والاكتئاب وحتى الذُّهان (الاضطراب العقلي).

26-Apr-24 05:16 PM

ما هي متلازمة البطة القبيحة.. وكيف يمكن التغلب عليها؟

نشر موقع "خينيال" الإسباني تقريرا تحدث فيه عن متلازمة البطة القبيحة، التي تعتبر اضطرابا شائعا يجعل الشخص الذي يعاني منه يركز بشكل كبير على عيوبه الجسدية.

19-Apr-20 06:18 PM

سعودي يقتل زوجته ليلا ويطلب منها الفطور صباحا.. تفاصيل

نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية، تفاصيل صادمة لحادثة قتل جرت في المملكة، لرجل قتل زوجته متحدثا عن مرض نفسي يعاني منه.

27-Dec-19 11:39 AM

المتحرش جنسيا مريض نفسيا

ماذا تستفيد من #التحرش؟ ما الذي تحققه؟ أسئلة وأخرى توجهها #الناشطة #الاجتماعية ومدربة #التنمية_الذاتية حنان دراغمة من #الأردن. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة.. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected] واتساب 00905368363148

14-Aug-17 02:30 PM

مراهقة بريطانية تقتل طفلة لتتأكد أنها "ليست روبوتا"

أقدمت مراهقة بريطانية على قتل طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات؛ بدعوى أنها تريد التأكد من أنها "ليست روبوتا"؛ لظنها أن جميع البشر آلات.

06-Jul-17 07:02 AM

موقف محرج لترامب.. لم يعرف سيارته بعد نزوله من الطائرة (شاهد)

في لقطة غريبة تداولها العديد على مواقع التواصل، فشل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في التعرف على سيارته الليموزين المدرعة، المعروفة باسم "الوحش"، وذلك بعد وصوله إلى مركز سلاح الجو الأول.

06-Jul-17 06:50 AM

دراسة مثيرة تكشف العلاقة بين القهوة السوداء والميول السادية

وجدت دراسة حديثة علاقة بين حب القهوة السوداء والمرضى النفسيين، بحسب الباحثين في جامعة إنسبروك النمساوية.

22-Jun-17 04:28 PM

هذه العلامات تدل على أن طفلك يعاني من مرض نفسي

نشرت صحيفة "البايس" الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن بعض العلامات التي تدل على أن طفلك يعاني من مرض نفسي، علما بأنه يمكن ملاحظة هذه الإشارات من خلال تصرفات الطفل في المنزل، أو موقفه المعادي للمجتمع..

13-Jun-17 11:16 AM

الشرطة المغربية تبحث عن مدعي "النبوة" وفيسبوك يغلق حساباته

تبحث السلطات المغربية عن مدعي "النبوة" سعد الشريف الشوافني، بعد نشره على "فيسبوك" أشرطة فيديو بخاصية البث المباشر، يعلن فيها أنه "رسول الله المبعوث إلى الناس الذي سيقوم بتخليصهم من شرور أنفسهم والشياطين المحيطة بهم..

08-Apr-17 02:34 PM

هذا هو المرض النفسي الذي يعانيه ترامب وفق أطباء نفسيين

لم يعد الحديث عن الأمراض النفسية للرئيس الأمريكي من المحرمات بعد أن كان كذلك حتى وقت قريب، ويبدو أن الضجة التي أحدثها فوز ترامب، خلاف التوقعات، وحجم المعارضة الكبيرة التي يواجهها هي التي سمحت بذلك.

10-Feb-17 08:34 AM

أم جزائرية تموت بسكتة قلبية بعد قتلها لولديها

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن سيدة متهمة بقتل ولديها توفيقت بسكتة قلبية، بعد صراع نفسي عسير.

07-Oct-16 06:53 AM

كيف أسهم العامل النفسي للطيار بإسقاط الطائرة الألمانية؟

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن مساعد الطائرة الألمانية "إيرباص إيه - 320" التي سقطت فوق جبال الألب، جنوب فرنسا، عانى من حالة اكتئاب حادة منذ ست سنوات، وكان يتم متابعته طبياً، غير أنه أخفى ذلك.

27-Mar-15 03:07 PM

انهيار سقف يكشف هوس صيني بملابس النساء الداخلية

قالت وسائل إعلام حكومية إن رجلا صينيا سرق المئات من الملابس الداخلية النسائية افتضح سره بعدما إنهار مخرج طوارئ في السقف كان يخزن فيه غنائمه.

24-Dec-14 09:16 AM

انتحار فتاة في مدينة مكناس المغربية (فيديو)

أعادت الطريقة المأساوية التي أنهت بها فتاة في مقتبل العمر حياتها في مدينة مكناس، غرب العاصمة الرباط، التي أظهرها شريط فيديو تداوله على نطاق واسع، الحديث عن ارتفاع معدلات الانتحار لدى الشباب في المغرب.

14-Oct-14 10:01 PM